الرئيسية / مجتمع / فاس.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في سرقة المساعدات الموجهة لضحايا زلزال الحوز
7daff616 b0b2 4396 b014 9edaa175d07c 768x342 1

فاس.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في سرقة المساعدات الموجهة لضحايا زلزال الحوز

الرباط 18 شتنبر 2023 /ومع/ تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الاثنين، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و45 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في سرقة المساعدات العينية التضامنية الموجهة لضحايا زلزال الحوز.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن فاس كانت قد فتحت، يوم الجمعة المنصرم، بحثا قضائيا على خلفية تسجيل سرقة استهدفت مجموعة من التبرعات العينية الموجهة لضحايا زلزال الحوز من داخل شاحنة خاصة، بعدما أقدم المشتبه فيهم على السطو على عدد من الأغطية والملابس الموجهة للضحايا.

وأضاف أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيف أربعة من بينهم، وهم من ذوي السوابق القضائية في الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات، كما مكنت إجراءات التفتيش من حجز واسترجاع جميع المسروقات المتحصلة من هذا الفعل الإجرامي.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

ك ج

ح ص

ومع 181701 جمت شتنبر 2023

حول admin

Avatar of admin

شاهد أيضاً

FB IMG 1714646711072

عقد أمس يوم الأربعاء السيد الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب سلسلة اجتماعات هامة داخل برلمان المملكة المتحدة في لندن، حيث التقى عددا من أعضاء مجلس العموم البريطاني بحضور السيد حكيم حجوي سفير صاحب الجلالة في المملكة المتحدة و السيد ليام فوكس وزير الدفاع البريطاني سابقا وعضو مجلس العموم حاليا عن حزب المحافظين وعدد هام من النواب البرلمانين داخل نفس المجلس.

لندن : فاتح ماي 2024 عقد أمس يوم الأربعاء السيد الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *