الرئيسية / رياضة / كأس العالم .. المنتخب الوطني للسيدات يستهل مشواره بهزيمة جد ثقيلة
النسوي المغربي

كأس العالم .. المنتخب الوطني للسيدات يستهل مشواره بهزيمة جد ثقيلة

خيب المنتخب الوطني النسوي آمال الجماهير المغربية التي تفاجأت بالهزيمة الثقيلة والمخجلة (سداسية نظيفة)  التي مني بها المنتخب النسوي  أمام نظيره الألماني بملعب ملبورن في اطار منافسات كأس العالم التي تحتضنها أستراليا ونيوزلندا .

ورغم بعض الفرص المتواضعة  التي خلقتها لبؤات الأطلس في اللقاء ،إلا أن سيدات “المانشافت” سيطرن على أغلب مجريات المباراة، حيث تمكن من افتتاح حصة التهديف عند الدقيقة 11 عن طريق اللاعبة ألكسندرا بوب من رأسية مركزة إثر سوء تفاهم بين الدفاع المغربي والحارسة خديجة الرميشي.

وفي الدقيقة 39 سجل المنتخب الألماني الهدف الثاني عن طريق اللاعبة ألكسندرا بوب، فيما نجح “المانشافت” في التوقيع على الهدف الخامس عند الدقيقة 80 إثر هفوة دفاعية قاتلة، وهدف سادس عن طريق اللاعبة شولر في آخر أنفاس المباراة.

وتواصلت الهيمنة الألمانية خلال الشوط الثاني، حيث أضافت “الماكينات” الهدفين الثالث والرابع خلال العشر الدقائق الأولى من الجولة الثانية، عبر كل من كلارا بوهل في الدقيقة 46 وحنان أيت الحاج ضد مرماها في الدقيقة 54، فيما نجح “المانشافت” في التوقيع على الهدف الخامس عند الدقيقة 80.

يشار إلى  مباراة يوم الأحد 30 يوليوز  ستجمع لبؤات الأطلس بكوريا الجنوبية بملعب هندمارتش في حدود الساعة الخامسة والنصف صباحا، على أن ينهين مباريات مجموعتهن يوم الخميس 3 غشت بملعب بيرث أمام كولومبيا في الساعة الحادية عشرة صباحا.

وللتذكير فإن المنتخب الألماني يحتل وصافة الترتيب العالمي للفيفا، وتوج بلقب الكأس العالمية مرتين، كما يعد أحد المرشحين لنيل لقب هذه النسخة، المقامة بأستراليا ونيوزيلندا إلى غاية 20 غشت المقبل.

 

حول admin

Avatar of admin

شاهد أيضاً

توقيع عقد اللاعب ريان الجامعي في صفوف النادي القنيطري

خبر اليوم متابعة: محمد أبو يوسف تم توقيع عقد اللاعب ريان الجامعي القادم من الديار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *