الرئيسية / وطنية / دوري لمنافسات القفز على الحواجز، احتضنه النادي الملكي للفروسية بنمسيك سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء.
IMG 20230714 WA0032

دوري لمنافسات القفز على الحواجز، احتضنه النادي الملكي للفروسية بنمسيك سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء.

خبــر اليوم

شارك فرسان خيالة الأمن الوطني، نهاية الأسبوع المنصرم، في دوري لمنافسات القفز على الحواجز، احتضنه النادي الملكي للفروسية بنمسيك سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء.

وقد أحرز فرسان خيالة الأمن الوطني على مجموعة من المراتب المتقدمة في هذه المنافسات الرياضية، من بينها المرتبة الأولى في مسابقتين للقفز على الحواجز، كما حصلوا على الرتبة الثانية في مسابقتين بمضمار مغاير، فضلا على احتلال فارس للأمن الوطني المرتبة الثالثة في مسابقة أخرى للقفز على الحواجز.

وقد احتفت المديرية العامة للأمن الوطني بفرسان خيالة الشرطة بعدما احتلوا المراتب الأولى في منافسات القفز على الحواجز وترويض الفرس، وهو ما ترجمه المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي بالتفاتة متميزة، تمثلت في تكريم الفرسان المشاركين وتمكينهم من تحفيزات مادية، وذلك لتشجيعهم على مزيد من التميز والارتقاء الرياضي في تخصص رياضات الفروسية.

IMG 20230714 WA0032

وتأتي مشاركة فرسان خيالة الأمن الوطني في مثل هذه التظاهرات الرياضية، في سياق عضوية المديرية العامة للأمن الوطني بالجامعة الملكية المغربية لرياضات الفروسية، كما يؤشر ذلك أيضا على المكانة المتميزة التي يحتلها الفرس داخل المنظومة الأمنية الوطنية.

حول admin

Avatar of admin

شاهد أيضاً

13

انهيار مبنى سكني في المدينة العتيقة لفاس يخلف مصرع خمسة قتلى.

انهيار مبنى سكني في المدينة العتيقة لفاس يخلف مصرع خمسة قتلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *