الرئيسية / رياضة / حموشي يقوم بزيارة تفقدية لملعب الأمير مولاي عبد الله
IMG 20230612 WA0068

حموشي يقوم بزيارة تفقدية لملعب الأمير مولاي عبد الله

IMG 20230612 WA0065

متابعة : أشرف تشراو

قام المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، بعد زوال يوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي احتضن المباراة الودية بين المنتخب المغربي ومنتخب الرأس الأخضر.

IMG 20230612 WA0066

وقد استعرض عبد اللطيف حموشي، الذي كان مصحوبا بمسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، مخططات العمل الأمني المواكبة لهذه المباراة، بما في ذلك مخطط السير والجولان، ومخطط تأمين مرافق ومدرجات الملعب، ومخطط حماية سلامة المتفرجين وضمان سلامة المنشآت الرياضية، وكذا إجراءات الإجلاء والطوارئ وغيرها من التدابير الأمنية الأخرى التي تواكب التظاهرات الرياضية الكبرى.

وتجسد هذه الزيارات الميدانية الأهمية البالغة والعناية الفائقة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لتدبير الأمن والسلامة في مختلف الأحداث والتظاهرات الأمنية الكبرى، بما في ذلك المقابلات الرياضية التي يجريها المنتخب المغربي والأندية الوطنية المشاركة في المحافل القارية والدولية.

IMG 20230612 WA0067

وتتطلع هذه الزيارات الميدانية إلى الرفع من جاهزية وكفاءة العناصر الشرطية والفرق الأمنية المكلفة بالأمن الرياضي، وترصيد تجاربها في هذا الإطار، خصوصا في ظل الرهانات الكبرى للمملكة المغربية التي تسعى مستقبلا لاحتضان أكبر التظاهرات الرياضية على الصعيدين القاري والعالمي.

حول admin

Avatar of admin

شاهد أيضاً

توقيع عقد اللاعب ريان الجامعي في صفوف النادي القنيطري

خبر اليوم متابعة: محمد أبو يوسف تم توقيع عقد اللاعب ريان الجامعي القادم من الديار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *