الرئيسية / اقتصاد / الخطوط الملكية المغربية تطلق حملتها الدولية “Morocco Smiles to You”

الخطوط الملكية المغربية تطلق حملتها الدولية “Morocco Smiles to You”

الدارالبيضاء – أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الملكية المغربية، اليوم الثلاثاء، إطلاق “Morocco Smiles to You”، وهي حملة دولية تروم الترويج للوجهات المغربية، التي تربطها الشركة بأسواقها الرئيسية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا.

وذكرت الشركة الوطنية، في بلاغ لها، أن هذه الحملة، التي تم إطلاقها عشية صيف 2023، تحظى بمتابعة إعلامية هامة، تواكب وضع برنامج جوي مكثف استعدادا لموسم صيفي استثنائي، يربط المغرب بأكثر من 90 وجهة.

وأوضح المصدر ذاته أن المفهوم الإبداعي لـ “Morocco Smiles to You” يتجلى في عشر صور، تميط اللثام عن التنوع الطبيعي والثقافي والإنساني بالمغرب.

وعلى كل ملصق يبرز موقعا من المواقع السياحية الرمزية للمغرب، مع وجه تعلوه ابتسامة عريضة. ويجسد اختيار الكاستينغ والتصميم شباب وحداثة البلاد، مع الاحتفاء بغنى تقاليدها.

كما تبرز جميع الصور تعزيز خطوط الشركة، نقطة بنقطة، والتي تربط الوجهات المغربية (أكادير، مراكش، ورزازات، الحسيمة، الناظور، طنجة، الداخلة…) بمختلف مدن العالم.

وأضاف البلاغ أنه “بالإضافة إلى مدها بالموارد لاستعادة حصتها في السوق، تمكن هذه الحملة الخطوط الملكية المغربية من تجديد روابط القرب مع المسافرين في جميع أنحاء العالم. وتعد الشركة زبائنها بلحظات فريدة من نوعها في المغرب، وعيش تجربة لا تنسى، أكثر من مجرد لحظة عابرة”.

وقال الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، حميد عدو، إن الأمر يتعلق بـ “رسالة قوية تبعثها الخطوط الملكية المغربية إلى العالم، مستفيدة من الصورة الإيجابية التي عززها أداء أسود الأطلس في كأس العالم. ومع حملة “Morocco Smiles to You”، نظهر وجه شعب مبتسم، غني بقيمه الأصيلة: الانفتاح، الضيافة، الكرم، التسامح… حاملة علم المغرب في مجال النقل الجوي، الخطوط الملكية المغربية هي أيضا الضامن لهذه القيم التي يعد المغاربة جميعهم سفراء لها عبر العالم”.

ومن خلال الاستثمار المكثف في الترويج لصورة البلاد، تؤكد الخطوط الملكية المغربية دورها كفاعل رئيسي في خدمة السياحة الوطنية. وتستفيد الشركة من الشراكة الموقعة سنة 2022 مع المكتب الوطني المغربي للسياحة لتعزيز التآزر الترويجي والتجاري للمؤسستين والولوج إلى أسواق جديدة.

ومن أجل الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن، اعتمدت الخطوط الملكية المغربية على حملة قوية بزاوية 360 درجة، مع تغليب الوسائط الديناميكية، وشاشات العرض الكبيرة، والفيديو والشاشات الرقمية، للوصول إلى الفئات المستهدفة، في مراكز المدن، ووسائل النقل العمومي (القطارات، الحافلات، الطرامواي، المحطات…) ومراكز التسوق وغيرها، فضلا عن نشرها على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية، من خلال تنشيط المحتوى والتفاعل مع مستخدمي الإنترنت.

وقد انطلقت الحملة في البداية في عدة مدن في فرنسا، السوق الرائد للوجهة المغربية، من خلال أكثر من 2000 لوحة إشهارية، لتستمر في الانتشار في 16 بلدا آخر (إيطاليا، إسبانيا، البرتغال، بلجيكا، هولندا، إنجلترا، ألمانيا، تركيا، تونس، موريتانيا، كوت ديفوار، بوركينا فاسو، الإمارات العربية المتحدة، إسرائيل، كندا، الولايات المتحدة). كما شملت العديد من المعارض التجارية، مثل معرض سوق السفر العربي في دبي، مؤخرا.

يشار إلى أن جميع العروض متاحة للبيع على موقع الشركة الوطنية الإلكتروني (www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز الاتصال التابعة لها، وكذلك في الوكالات التجارية وشبكة وكالات الأسفار.

حول admin

Avatar of admin

شاهد أيضاً

FB IMG 1707234077278

اتفاق إطار للشراكة يجمع بين وزارة الاقتصاد والمالية ووزارة التجهيز

قامت السيدة وزيرة الاقتصاد والمالية صباح هذا اليوم بالتوقيع على اتفاق إطار للشراكة يجمع بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *