الرئيسية / مجتمع / الكورال التربوي ينبعث من جديد بمديرية العرائش
IMG 20230511 WA0021

الكورال التربوي ينبعث من جديد بمديرية العرائش

IMG 20230511 WA0017

خبر اليوم

اجتمعت أكثر من 17 مؤسسة تعليمية بإقليم العرائش في إطار فعاليات الحفل الختامي للمهرجان الإقليمي الأول للكورال التربوي ، الذي أطلقه الفريق الإقليمي للمشروع 17 بالمديرية ااقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة بالعرائش تحت شعار : مواهب غنائية من أجل مدرسة ذات جودة للجميع ” وفي كلمة افتتاح المهرجان عبر السيد المدير الاقليمي محمد البعلي عن سعادته لما تراكمه المديرية الاقليمية و المؤسسات التعليمية من مشاريع نوعية تربوية و فنية و رياضية الى جانب التتويجات الوطنية و الجهوية . وهو مايبرز الأدوار الطلائعية للأطر الادارية والتربوية .

IMG 20230511 WA0015كما نوه بمجهودات الفريق 17 الذي جعل من الوسائط التواصلية محطات لابراز الطاقات و المواهب للمتعلمات واامتعلمين بما يحقق اهداف الجودة و مضامين و غايات خارطة الطريق ”
معلنا عن انطلاق الحفل الذي عرف اقبالا تلاميذيا كبيرا الى جانب الاطر الادارية و التربوية المرافقة و شركاء المنظومة التعليمية . هذا وقد سهرت لحنة تحكيم يرأسها أنس الخنوس رئيس جمعية مدرسي التربية الموسيقية وفنانين من المعهد الموسيقي بالعرائش الفنان الموسيقي أحمد الدراوي . و التلميذ نسيم الشنتوف الحاصل على السنة 9 بالمعهد الموسيقي و زهير العلوب مكون ورشة الموسيقي بمركز التفتح الفني و الادبي ليكسوس . و السيدة وسيمة خلف ممثلة عن جمعية امهات وواباء التلاميذ مهتمة بالموسيقى .
اللجنة التي نوهت بالفرق المشاركة و اعتبرت المهرجان ناجح بجميع مكوناته بالنظر الى الاعمال المقدمة التي لامست فيها الابداع ووالتأليف و التلحين للاطر المرافقة . وكذا الاداء الجيد للمشاركات و المشاركين مما يجعل رهان المديرية الاقليمية في جعل النسخة القادمة جهوية محقق .

IMG 20230511 WA0016
وفي الكلمة الختامية للسيد نصر الدين زريوح رئيس مصلحة الشؤون القانوية عبر عن مدى شكره لجميع من ساهم في اخراج المهرجان و اعطاء فرصة اخرى للابداع الفني لكل المتعلمات و المتعلمين . معلنا ان سقف التميز و الجودة بالمديرية صار عاليا بما يتحقق و تحقق في الكثير من المحطات . شاكرا الفريق الاقليمي للمشروع 17 الذي يشتغل في ثبات وفق منهجية تربوية و فنية مستلهمة من مسارهم الفني والابداعي الملهم .

حول admin

Avatar of admin

شاهد أيضاً

إليكم أهم المسؤولين القضائيين اللي وافق سيدنا على تعيينهم  والعدد ديالهوم واصل لـ29 مسؤول قضائي.

خبر اليوم نشر المجلس الأعلى للسلطة القضائية، رسميا،  الإثنين لائحة التعيينات الجديدة في صفوف مسؤولين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *