الرئيسية / مجتمع / الحموشي يحل بفاس للوقوف بنفسه على الترتيبات المتواصلة بموقع احتضان الذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني
hammouchi en fes

الحموشي يحل بفاس للوقوف بنفسه على الترتيبات المتواصلة بموقع احتضان الذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

أفادت مصادر موثوقة ،أن المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي حل بالعاصمة العلمية فاس وعاين مواطنون زوال اليوم السبت المدير العام للأمن الوطني على مثن سيارة من نوع “أودي” بأهم الشوارع الرئيسية بالمدينة، سيما شارع الحسن الثاني وعلال ابن الله والجيش الملكي، وسط استنفار أمني كبير في صفوف فرقة السير والجولان.

واكدت المصادر ذاتها، أن المدير العام للأمن الوطني حل بفاس للوقوف بنفسه على الترتيبات المتواصلة بموقع احتضان الذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، والدورة الرابعة من “الأبواب المفتوحة” للمديرية العامة للأمن الوطني.

ومن المنتظر أن يتفقد حموشي إلى جانب مسؤولين أمنيين كبار موقع احتضان هذيت الحدثين الكبيرين المتواجدين بمدارة “الكتاب” بالقرب من حي طارق، وهو موقع استراتيجي يفصل بين أحياء فاس الجديد وأحياء زواغة بنسودة، وتراهن المديرية العامة للأمن الوطني على حضور أكبر عدد من الزوار على غرار الدورات السابق للأبواب المفتوحة.

وتسعى المديرية العامة للأمن الوطني من خلال الدورة المقبلة للأبواب المفتوحة، على غرار باقي الدورات التي نظمت بمدن البيضاء ومراكش وطنجة، إلى توطيد شرطة القرب، وبلورة مفهوم الشرطة المواطنة المجندة لخدمة أمن المواطنين.

كما ستشهد الدورة الرابعة للأبواب المفتوحة تنظيم عروض في تخصصات مختلفة، من بينها تقنيات الدفاع الذاتي ورياضات فنوح الحرب، بالإضافة إلى تنظيم أورقة للتحسيس بمختلف مهام ومصالح الأمن الوطني.

حول admin

Avatar of admin

شاهد أيضاً

إليكم أهم المسؤولين القضائيين اللي وافق سيدنا على تعيينهم  والعدد ديالهوم واصل لـ29 مسؤول قضائي.

خبر اليوم نشر المجلس الأعلى للسلطة القضائية، رسميا،  الإثنين لائحة التعيينات الجديدة في صفوف مسؤولين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *